أفلام عربيه-أفلام أجنبيه-أغاني-كليبات-برامج-العاب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاب 16 سنة : حبيبتي تهينني بكلامها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنوات الضياع
مشرفه قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 128
العمر : 27
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبه اٍداره مكاتب في جامعه الخضوري
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: شاب 16 سنة : حبيبتي تهينني بكلامها   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 6:54 pm

انا شاب عمري 16 سنة كنت احب فتاة عمرها 14 سنة كان بيني وبينا التواصل عن طريق اخيها الصغير اعطتني رقم بلفونها وايميلها لما جيت احكي معاها ما ترضى

وتهيني بكلمات سخيفة وانى بحبها لحد الان ما بعرف شو اعمل معاها ارجو منكم الافادة دون اي سخرية؟
ارجو الرد لا اعطائي الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الاشتياق
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 328
العمر : 30
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب تكنولوجيا شبكات واتصالات
المزاج : رومانسي وعاطفي وطيب
sms : < يا مرحبا بكل عضو في المنتدى والله منوريين المنتدى Semauae.com -->


My SMS
$post[field5]


مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاب 16 سنة : حبيبتي تهينني بكلامها   الإثنين أغسطس 25, 2008 2:14 pm

انا بصفتي اكبر منك سنا "بيقول المثل الي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه" Basketball
انا بجكيلك اولا انت لسه صغير على الحب ولسه عمرك قدامك ويما حتشوف مشاكل
وخذها مني وصيه الي باعك بيعه....اكيد انت شب حلو وربنا يهديك cheers

ارجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alestorah.roo7.biz
ملك الغرام

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 31
الموقع : الخليل---ترقوميا
العمل/الترفيه : مهندس مدني--- جامعة بوليتكنك فلسطين
المزاج : رومانسي---عاطفي
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاب 16 سنة : حبيبتي تهينني بكلامها   الإثنين أغسطس 25, 2008 4:24 pm

والله القصه محزنه جدا....
انا بحكيلك من واحد مجرب " المثل بيقول :إسأل مجرب ولا تسأل خبير".
هالبنات الايام هاد همها انو الشب يكون عميان منها "من حبها" وبعدين تتركه ولاعند حد خبر وما بتعرف الشب شو بيصير فيه "يمكن ينتحر .اوعى تعملها" . مو كلهم lol!
انساك منها وشوفلك واحده تفهمك وتفهمها انشاء الله ربنا يوفقك. cheers

التوقيع:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاب 16 سنة : حبيبتي تهينني بكلامها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩◄ŠĥΔĻΔĻƒΈĥ►۩ :: اسطوره الشعر والخواطر :: منتدى القلوب الحائره-
انتقل الى: